الجمعة، 5 أكتوبر 2012

برنامج MediaRescue Pro لإستعادة ملفات الصوت والفيديو والصور المحذوفة


MediaRescue Pro

برنامج MediaRescue Pro لإستعادة ملفات الصوت والفيديو والصور المحذوفة
يستعيد لك هذا البرنامج البيانات المفقودة من كافة أجهزة الوسائط المتعددة – من آلات التصوير الرقمية (الكاميرا) ، من المسجلات الصوتية , من مشغلات الـ MP3 و WMA إلى PDA من الهواتف الجوالة ، كما أنه يدعم الأقراص الصلبة ، و بطاقات CompactFlash (نوع I/II)، و Microdrives من IBM ، و بطاقات SmartMedia ، و بطاقات MultiMedia و بطاقات Secure Digital … وغيرها من البطاقات .
من ميزات البرنامج أنه يستعيد الملفات المحذوفة و التالفة، كما أنه يستعيد البيانات من الأقراص بعد الفرمتة ويستعيد البيانات من الأقراص التالفة ، كما أنه يدعم كافة صيغ ملفات الصور ويدعم أيضا كافة الصيغ للأجهزة المستعملة من قبل آلات التصوير الرقمية، كما أنه يعمل مع كافة الكاميرات الرقمية الثابتة و أجهزة قراءة البطاقات.
البرنامج متوافق مع جميع اصدارات ويندوز
تذكر حين تقوم بتحميل البرامج أن مجمع البرامج هو هدفك للحصول على احدث الاصدارات من جميع البرامج .


MediaRescue Pro description
MediaRescue Pro is a comprehensive application that will scan, find and recover data from your hard-drive, MP3 player, digital camera and more.
MediaRescue Pro supports hard drives, CompactFlash cards (type I/II), IBM Microdrives, SmartMedia cards, MultiMedia cards (MMCs), Secure Digital (SD) cards, Memory Sticks and any other storage devices, with the addition of wide-range file format support: JPEG, AVI, MOV, MP3, WMA, WAV, etc.
Limitations
30-day trial
معلومات عن البرنامج
الترخيصالإصدارةالحجمتحميل البرنامج
تجريبي
6.8 Build 945
5.8 MB

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق